Take a fresh look at your lifestyle.

أنواع الماكياج الآمن على البشرة

ADVERTISEMENT

تريدين معرفة أنواع الماكياج الآمن على البشرة لحماية بشرتك من الأنواع الضارة للبشرة، سنسرد لكي أنواع جيدة ومناسبة في السعر.

ماركة ميبيلين:-

تعتبر ماركة ميبيلين من أشهر أنواع الماكياج، وتوفر منتجاتها بأسعار مناسبة وليست باهظة الثمن، فهي تشتهر بالماسكرا السوداء الخاصة بها.

تساعدك في الحصول على رموش كثيفة وطويلة بشكل طبيعي، دون حاجتك إلى استخدام رموش صناعية، وكريم أساس ميبيلين موسيه الشهير.

بالإضافة إلى خافي العيوب، ومحدد العين، وكريم فيت مي من ميبيلين الجديد فهو يعطي تغطية لعيوب البشرة بشكل مناسب وطبيعي.

ماركة NYX:-

تتميز هذه الماركة بطرحها لألوان أحمر الشفاه المصنوعة من مواد تحافظ على الشفاه، وتدوم لفترة طويلة عليها، وتتميز بسهولة الاستخدام.

توفر بودرة الوجه المتميزة للغاية، تعمل على عمل تغطية جيدة للبشرة، بالإضافة إلى مظلل الجفون المتميز ومتوفر بألوان متنوعة وكثيرة.

ماركة لوريال:-

تشتهر ماركة لوريال بطرحها ماسكرا تمنحك رموش كثيفة وطويلة كما تتمنين، وتحافظ على صحة رموشك، وتحميها من التساقط، وتفيد بالمناسبات.

توفر ماركة لوريال أحمر خدود يعمل على حماية البشرة، ويعطي مظهر ناعم وشكل طبيعي، كما أنها توفر ألوان أحمر شفاه.

ماركة أماندا:-

تعتبر شركة أماندا لمستحضرات التجميل مشهورة من زمن طويل، تنتج أحمر شفاه متميز، بالإضافة إلى أقلام تحديد العيون بألوان مختلفة.

ADVERTISEMENT

تنتج شركة أماندا بودرة متميزة، وكريم أساس مناسب للبشرة، بجميع أنواعها، وأحمر خدود بألوان مختلفة، فهي تشتهر بجودة منتجاتها المختلفة.

منتجات أوريفيلم:-

توفر شركة أوريفيلم العديد من منتجات الماكياج الجيدة جداً، فهي شركة سويدية متميزة، وحصلت على شهرة كبيرة من زمن طويل.

تتميز بمحدد عيون متميز، وأحمر خدود بألوان متميزة، بالإضافة إلى أحمر شفاه بأنواع متميزة، وكريمات أساس مثل ذا وان، و جيورداني.

بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة من كريمات ترطيب، شامبو، بلسم، وطلاء أظافر، وتتفاوت أسعار منتجاتها ولكنها منتجات ممتازة جداً للبشرة.

منتجات ايفون:-

حصلت شركة ايفون السنوات الطويلة الماضية على شهرة واسعة، فهي شركة أمريكية ولكن تتمكن من توفير منتجاتها في بلاد أخرى.

تتميز بأحمر الشفاه السائل اللامع، والغير لامع، والغير سائل، وبألوان مختلفة، وأحمر خدود بألوان متميزة، ومحدد العيون الأسود الغامق والبني.

يتميز محدد العيون الخاص بالشركة بأنه ثابت ويعطي مظهر رائع للعيون، بالإضافة إلى كريمات الأساس المختلفة، وبودرة الوجه كلر ترند.

بالإضافة إلى كريمات ايفون للترطيب بزبده الكاكاو، وجوز الهند، وأنواع أخرى متميزة، وتتميز بأسعارها المقبولة والمناسبة لجميع الفئات في المجتمع.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك موافق اقرأ المزيد