Take a fresh look at your lifestyle.

تكات سحرية للست الشاطرة المصرية

ADVERTISEMENT

أفعال بسيطة بلمسات خفيفة تضيفينها فتصبح كالسحر تغير أجواء منزلك ورائحته وكلها من داخل المنزل دون تكاليف إضافية، في تكات سحرية للست الشاطرة المصرية.

عناصر فعالة وقوية ومتاحة بمنزلك:-

الليمون:- اثقبي الليمون وبعتريه بشكل عشوائي في أركان المنزل المختفية عن الانظار لن يعطي رائحة الليمون فقط بل سيمتص الرائحة الكريهة أيضاً.

الفانيليا:- مسحوق الفانيليا الرائع تكته السحرية هي بللي قطنة بالماء ومن ثم مسحوق الفانيليا، امسحي بهذه القطنة أغلف المصابيح بالمنزل، ثم قومي باشعال المصابيح فيسخن مسحوق الفانيليا ومن ثم تنتشر الرائحة في أركان المنزل كاملاً.

الخل:- هو محلول سحري للقضاء على الأوساخ في الأماكن الصعب تنضيفها ومنتهي الأمان والنضافة دون الضرر بشيء منها.

مثل/ ضعي كوب صغير من الخل في الغسالة لدورة خالية من الملابس ستحصلين على إناء الغسالة الداخلي جديد تماماً ولامع ورائع، املأي الكاتل أو الغلاية أو البراد بماء وخل واتركيه يغلي في دورة تنظيفية أيضاً ومن ثم لامع كالجديد.

استخدامات أخرى للخل وبيكربونات الصوديوم:-

ومن استخدامات الخل أيضاً نقع الملابس الجديدة التي لم تغسل من قبل في اتنين لتر ماء بفنجان من الخل لمدة نصف ساعة ثم اشطفي واحصلي على ملابس ذات ألوان زاهية جدا لا تبهت اطلاقاً مهما غسلتسها أو مر عليها الزمن ولا تخلط لونها مع ألوان أخرى.
بيكربونات الصوديوم:- اعملي منها سائل وخصصيه للروائح الكريهة واتساخات المطبخ والحمام أيضاً، ويمكنك وضعها في ماء الباديكير فله فعالية قوية جداً في القضاء على الجلد الميت تماماً.

ADVERTISEMENT

يمكنك استخدام بيكربونات الصوديوم أيضاً في تبييض الأسنان ضعي القليل منها على فرشاة الأسنان وقومي بغسل أسنانك جيداً وانظري الى كم بياضها الناصع.

دور الفحم والبن الممتاز بالمنزل:-

الفحم:-
يمتص الفحم الروائح الغير طيبة من الدواليب والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة والفريزر، فبعد التأكد أن الفحم لديك نقي و جاف تماما، قومي بوضع قطع من الفحم بوعاءٍ ثم وزعيها في الأرجاء المغلقة للبيت؛ فتقضي على الرائحة.
البن:-
فقط ضعي القليل من حبوب البن في الأماكن التي تحمل رائحة سيئة، سيقوم البن بامتصاص كل ماتكرهين من روائح تتخيليها بالمنزل.
إذا قمتي بتجربة كل هذه الطرق و لم تجدي نتيجة فلا يبقى إلا حلاً واحداً وهو طلاء الجدران كلها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك موافق اقرأ المزيد