Take a fresh look at your lifestyle.

كيف تجعلين بيتك أكثر تميزًا

ADVERTISEMENT

أصبح يمكنك بكل سهولة جعل بيتك مختلفاً، ومتميزاً، ودون التكلفة أو المعاناه وبسهولة شديدة اقرأي المقال لمعرفة كيف تجعلين بيتك أكثر تميزاً .

تغيير ألوان الحوائط:-

يعد تغيير لون الحائط في البيت بالألوان المتعددة، من أكثر الطرق وأسرعها لتجديد ديكور البيت وتجعل الغرفة شكلها جميل، ومن الممكن أن يقوم صاحب الشخصية الترفيهية والذي يحب الألوان المبهجة بفعل الكثير.

مثل أن يقوم بتلوين حوائط الغرفة باللون الأخضر الفاتح، أو اللون الأصفر أو اللون اللبني، أما بالنسبة لصاحب الشخصية الهادئة والقيادية، فمن الممكن أن يختار اللون الرمادي الفاتح أو أي درجة من درجات اللون الأزرق.

استغلي تطور أوراق الحائط:-

ويعتبر تغيير ألوان الحوائط لم يعد شيءاً صعباً،  ومن الممكن أن يتم تجربة أكثر من لون مختلف حتى يتم الوصول إلى اللون الذي يحبه الشخص، ومن الممكن أن يتم استعمال أوراق الحائط لوضع بعض الأشكال اللطيفة على الحائط الذي يلفت الأنظار في الغرفة.

مع العلم أن أوراق الحائط أصبحت بها تطور عالي وطفرة كبيرة، كالثري دي والألوان الساحرة المضيئة التي يصعب الحصول عليها بالدهان العادي للحائط مما سهل علينا الأمر كثيراً لجعل بيتك أكثر تميزاً.

وضع المرايا:-

يعد استعمال المرايا من أكثر الطرق جمالًا في التزيين، فإن المرايا تجعل شكل الغرفة كأنها أكبر مساحة وأكثر سطوعًا، فإن وضع المرايا كبيرة الحجم، هي الطريقة التي تعتبر مثالية لوضع تفاصيل صغيرة جميلة على الحوائط الفارغة.

ADVERTISEMENT

ومن الممكن أن يتم وضعها في أي مكان في المنزل مثل الطرقات، الحمام، مدخل البيت، كما أنها تساعد في إعطاء تفاصيل أنيقة صغيرة للحوائط، وشاهدي كيف سيصبح بيتك أكثر تميزاً عن غيره دون أن يتم تعليق أي زينة أو زخارف بجانبها.

إضاءة المنزل:-

تستعمل الكثير من المنازل مصابيح الشمع، وخصوصًا في غرف النوم، ولكن تعد هذه المصابيح قديمة لا تناسب التطور الذي نعيشه اليوم.

لذلك من الممكن أن يتم تبديلها بالمصابيح الطاولة، فهي متميزة ورائعة، وتوفر الكثير من النقود، ويتم تواجدها في متاجر التوفير. ومن الممكن الحصول على أفضل طريقة حتى تزيد من جمالها وهو تغيير لون قاعدتها.

تعليق البروازات المناسبة لبيتك:-

فاختيار بروازات مناسبة لنمط وزوق بيتك ينم للضيف لاسيما في غرفة الضيوف عن طبيعة البيت وأهل البيت.

من حيث كونه يميل للجو الريفي،أو الحضاري، أو الكلاسيكي، أو حتي الجو التقليدي المعاصر الحالي لاضير في ذلك المهم هو ان تختاري مايعبر عن ذوقك وطبيعة بيتك.

كما أن اختيارك للبروازات المريحة نفسياً لكِ كالمناظر الطبيعي الخلابة، أو منظر ينم عن موقف معبر عنكِ، أو ذكرى لكِ.

كل هذا يضيف لقلبك المزيد من الراحة ولبيتك الكثير من التميز والتألق.

ADVERTISEMENT

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك موافق اقرأ المزيد